القاهرة في 29 مارس (أ ش أ - الاقتصاد والأعمال)
حققت حملة البنك الأهلي المصري التسويقية خلال شهر رمضان 2025 المركز الأول في عدد المشاهدات متجاوزة أكثر من 1.1 مليار مشاهدة إجمالية عبر جميع المنصات الرقمية بمختلف توجههاتها بنهاية الموسم الرمضاني.
وذكر البنك في بيان له أن هذا يعكس إستراتيجية مدروسة ورسالة واضحة من البنك الاهلي المصري موجهة إلى الشباب، العائلات، وكل أهل مصر.
و أطلق الأهلي المصري حملة "جواك عالم يغير العالم" بالاستعانه بالنجمين " محمد حماقي " و " ويجز " واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لدمج مشاهد تربط الماضي بالحاضر، تسترجع تراث الأجداد ونجوم الفن في ازمنة سابقة وذلك ضمن انتاج قوي ومتميز يحترم عقلية المتابعين.
وقد تصدرت الحملة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين كافة الحملات التي اطلقتها البنوك في مصر في مختلف المنصات الرقمية، اضافة الي الترتيب الاول علي منصتي انستجرام وتيك توك ، والترتيب الثالث علي منصتي فيسيبوك ويوتيوب وذلك مقارنه بباقي العلامات التجاريه بالكامل في السوق المصرية.
محسن
/أ ش أ /
"انتهت النشرة"
حملة البنك الأهلي التسويقية في رمضان «جواك عالم يغير العالم» تحقق 1.1 مليار مشاهدة
مصر/نشرة/الاقتصاد و الأعمال
You have unlimited quota for this service