AllCall تطلق علامتها التجارية رسميا في السوق المصرية تحت شعار "صنع في مصر"
القاهرة في 29 مارس (أ ش أ-الاقتصاد والأعمال)
أعلنت AllCall، للهواتف الذكية، عن دخولها رسميًا إلى السوق المصرية تحت شعار “صنع في مصر”، وذلك عبر وكيلها الحصري JIT، في خطوة تعكس التزامها بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة الشركة لتعزيز التصنيع المحلي وتقديم أجهزة ذكية بأسعار تنافسية، تلبي احتياجات جميع فئات المستخدمين.
أكد عبد الحميد متولي، الرئيس التنفيذي لشركة AllCall في السوق المصري، أن الشركة ترى في مصر سوقًا استراتيجيًا، وتسعى لتعزيز وجودها من خلال الاستثمار في التصنيع المحلي.
وقال متولي ، إن الشركة بدأت فعليل عملياتها التصنيعية في أسيوط، وتعمل حاليًا على تدشين مصنع جديد في الإسماعيلية خلال الأشهر الستة المقبلة، في خطوة رئيسية نحو توطين صناعة الهواتف الذكية في مصر، لتعزيز شعار “صنع في مصر” وجعل مصر مركزًا إقليميًا للتصنيع والتصدير.”
وأكد متولي الحرص على تقديم أجهزة تناسب جميع الشرائح، مع ضمان توفرها عبر جميع قنوات التوزيع في مختلف المحافظات.
وأشار متولي إلى التزام الشركة بتقديم تجربة متميزة للمستخدمين من خلال خدمات ما بعد البيع ولضمان أعلى مستويات الخدمة تم التعاقد مع شركة راية لتقديم خدمات الصيانة والدعم الفني.
وأوضح متولي أن الشركة تستهدف تحقيق حصة سوقية تبلغ 5% في مصر بحلول نهاية 2025، ونعمل على تطوير قدراتنا التصنيعية لتعزيز شعار “صنع في مصر”، وجعل مصر مركزا إقليميا للتصدير إلى شمال أفريقيا، مع خطط لدخول أسواق ليبيا، تونس، المغرب، وإفريقيا بشكل عام.
منعم
/أ ش أ/
نشرة الاقتصاد والأعمال.. نافذة على مجتمع الأعمال والقطاع الخاص في مصر
مصر/نشرة/الاقتصاد و الأعمال
You have unlimited quota for this service