القاهرة فى 18 فبراير ( أ ش أ-الاقتصاد والأعمال)
أكد محمد حماد، رئيس قطاع الأسواق الخارجية بشركة جهينه، أن المشاركة في معرض"جلفود 2025 " خطوة استراتيجية تعكس رؤية الشركة نحو تعزيز الحضور العالمي لمنتجات جهينه، خاصة في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك فى إطار استراتيجية متكاملة تركز على الجودة، الاستدامة، والتوسع في الأسواق الجديدة.
وقال حماد فى تصريح صحفي له اليوم /الثلاثاء/ إن الصناعات الغذائية المصرية تمتلك إمكانات كبيرة، تؤهلها للمنافسة العالمية.
وأضاف حماد أن "التوسع في التصدير ليس مجرد خيار لشركة جهينه، بل هو ركيزة أساسية في استراتيجيتنا حيث نهدف إلى تحقيق نمو مستدام في قطاع الصادرات، وزيادة حصتنا السوقية عالمياً، خاصة مع تنامي الطلب على المنتجات الغذائية ذات الجودة والمعايير العالمية.

نسمة
/أ ش أ/