القاهرة في 13 يناير (أ ش أ-الاقتصاد والأعمال)
أعلنت شركة جودادي " GoDaddy" مجموعة متكاملة من الأدوات المعززة بالذكاء الاصطناعي لدعم الشركات العاملة في السوق المصري و منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الراغبة بزيادة نمو مبيعاتها مع بداية العام الجديد.
وتوفر المنصة حلولاً رقمية من شأنها تبسيط عمليات التجارة الإلكترونية وتحسين استراتيجيات التسويق وترسيخ حضور العلامات التجارية في سوق شديدالتنافسية.. وتتيح هذه الحلول للشركات تحقيق معدلات تفاعل أكبر مع الزوار وتحويلهم إلى عملاء فعليين والوصول إلى عملاء جدد في مختلف أنحاء المنطقة.
وأكدت الشركة حرصها على تطوير أدوات بهدف مساعدة العلامات التجارية المحلية للاستفادة من الإمكانات الكاملة لمواسم التسوق خلال العام، بما في ذلك أوقات الذروة. ويمكن للشركات من خلال متجر GoDaddy الإلكتروني إطلاق مواقع للتجارة الرقمية بكل سهولة، والتي تتميز بخيارات الدفع المحلية بالعديد من العملات وسهولة استخدامها، مما يمكّنها من تلبية احتياجات العملاء المتنوعة على مدار العام، لا سيما خلال فترات الأعياد التي تنتعش فيها حركة التسوق.
وقالت سيلينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية لدى شركة GoDaddy. إنه ينبغي على الشركات تلبية الاحتياجات الفردية للعملاء، لا سيما أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحتضن ثقافات متنوعة.
وأضافت أن الشركة تتيح أداة التسويق الرقمي حيث يمكن للشركات استقطاب مزيد من العملاء والاستفادة من الإمكانيات الرقمية بوصفها القوة الدافعة لعجلة النمو.
وتبدي الشركات الصغيرة انفتاحاً متزايداً على استخدام حلول الذكاء الاصطناعي في المجالات التي تخدم أعمالها، حيث أفاد 67% من المشاركين في الاستبيان العالمي لريادة الأعمال الذي أجرته GoDaddy بأنهم يعتزمون استخدام حلول الذكاء الاصطناعي في عملياتهم التسويقية ، بينما أكّد 53% رغبتهم في استعمال تلك الحلول في التخطيط ووضع الاستراتيجيات.

منعم
/أ ش أ/

"انتهت النشرة"