القاهرة في 8 أكتوبر(أ ش أ-الاقتصاد والأعمال)
أبرمت شركة "إندرايف" للنقل الذكي، اتفاقية تعاون مشترك مع مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال بالمجان، بغرض توفير رحلات الشحن والتوصيل للمستشفى مجاناً.
وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام اندرايف الراسخ بدور المسؤولية المجتمعية، وأهدافها المتعلقة بمكافحة أشكال عدم العدالة الاجتماعية بالمجتمع المصري.. كما تسعى الشركة من خلال رحلاتها المجانية إلى دعم الفئات الأكثر احتياجًا، وتعزيز إمكانية وصولهم للخدمات الأساسية، والتأكيد على التزامها أيضًا بإحداث التأثير الإيجابي في المجتمعات.
وبجانب توفير خدمات الشحن والتوصيل مجانًا، فإن مبادرة اندرايف ومستشفى الناس تمتد أيضًا الشراكة لتشمل استراتيجية اتصال مبتكرة داخل تطبيق اندرايف من خلال ارسال إشعارات للمستخدمين للتوعية حول المبادرة الخيرية، ويؤكد هذا النهج الشامل الذي تتخذه اندرايف خلال مبادراتها العديدة والمتنوعة على التزامها بالمسؤولية الاجتماعية ودعم رائدي وخبراء الرعاية الصحية في مصر.
من جانبه، قال ارتيم سيلان مسؤول "اندرايف" شحن في الشرق الأوسط: إن هذه الشراكة خطوة هامة وحيوية في توسيع نطاق المبادرات الخيرية، كما تأتي في إطار ترسيخ العدالة الاجتماعية في عصر مليئ بالتحديات.

منعم
/أ ش أ/