مسئول بشركة " هيتاشي إنرجي" : الشركة تسعى لتوسيع استثماراتها فى السوق المصرية القاهرة فى 10 سبتمبر (أ ش أ-الاقتصاد والأعمال)
أعرب مصطفى الجزيري، العضو المنتدب لمنطقة الخليج العربي والمغرب في شركة "هيتاشي إنرجي" عن رغبة الشركة فى توسع استثماراتها فى السوق المصرية.
وقال الجزيرى - خلال الاجتماع الأول للشركاء "Channel Partners Days" لمناقشة الحلول المختلفة للطاقة وتوجيها لخدمة القطاع الصناعي - و إن الشركة تقدم الدعم الكامل للقطاع الصناعة والمجتمع من خلال تلبية احتياجاتهم المستدامة.
ونوه بأنه من خلال التعاون المثمر مع الشركاء سيتيح للشركة تلبية متطلبات المنطقة بأكملها.. لافتا إلى أن التعاون مع الشركاء يشجع على مواصلة تعزيز العلاقات وتقويتها، مما يساهم في خلق مستقبل مستدام للطاقة للأجيال الحالية والقادمة.
وصرح هيمانشو تريفيدي، رئيس قطاع شراكات العملاء في هيتاشي إنرجي بأن الشراكات والتعاون الموثوق به يعد أمرًا ضروريًا لإيجاد الحلول التي يحتاجها المجتمع.. وقال: إن الشركة كشريك وبالتعاون مع العملاء والشركاء، قدمت حلولًا مبتكرة ومستدامة وقابلة للتوسع ذات تأثير حقيقي، تجمع بين منصات الطاقة الرقمية العالمية.. وقال: إنه مع الاعتماد المتزايد على التكنولوجيا، أصبح وجود إمدادات طاقة عالية الجودة أمرًا حيويًا للحفاظ على الكفاءة التشغيلية لشبكة الكهرباء.
وتم عرض العديد من أحدث الحلول التكنولوجية خلال الحدث بما في ذلك حلول المكثفات مثل QCap، وحلول الفلاتر الكهربية مثل PQactiF. كما عرضت وحدة أعمال أتمتة الشبكات في الشركة أيضًا خط منتجاتها
وتناولت الجلسات ورش عمل حول TXpertTM، وهو أحد الابتكارات الرائدة لشركة هيتاشي انرجي في مجال الطاقة والحلول المختلفة للطاقة وكيفية تمكين مستقبل الطاقة المستدامة لجميع الأجيال.

ن ه
/أ ش أ/