"ميد تقسيط" و "الأهلي ممكن" يوقعان شراكة استراتيجية لدعم المدفوعات الرقمية

القاهرة في أول سبتمبر( أ ش أ-الاقتصاد والأعمال)

عقدت "ميد تقسيط" لخدمات التمويل الاستهلاكي التابعة لبنك ميد بنك، شراكة استراتيجية مع شركة "الأهلي ممكن" إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية التابعة للبنك الأهلي المصري لدعم المدفوعات الرقمية في السوق المصرية.
وذكرت الشركتان في بيان مشترك أن الشراكة تستهدف توفير تجربة دفع سلسة ومبتكرة عبر شبكة نقاط البيع الواسعة التي توفرها "الأهلي ممكن".
وأضافت أن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجية شركة ميد تقسيط التي تستهدف توسيع خطط الدفع المرنة وخدمات التمويل لعملائها، إلى جانب تعزيز قدراتها على تقديم خدمات ميسرة عبر الاعتماد على التقنيات الحديثة وشبكة الأهلي ممكن، خاصة وأنها توفر منصة دفع رقمية آمنة وسهلة الاستخدام، تغطي أكثر من 90 ألف تاجر في مختلف القطاعات، ويبلغ حجم تعاملاتها المالية أكثر من 3 مليارات جنيه شهرياً.
وقال محمود الغواص، الرئيس التنفيذي لشركة ميد تقسيط إن الشراكة الاستراتيجية مع الأهلي ممكن تهدف إلى توسيع نطاق خدماتنا وتوفير حلول تمويل مخصصة لقطاع التجزئة والسلع الاستهلاكية.
وأضاف أن هذه الشراكة ستساهم في تعزيز تجربة التسوق وتسهم في توفير أفضل الخدمات التمويلية التي تتميز بالكفاءة والسرعة والأمان.
من جانبه؛ قال أحمد عنايت، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي ممكن أن هذا التعاون سيتيح تقديم خيارات دفع أكثر مرونة، مما سيعزز تجربة التسوق، فمن خلال دمج حلول الدفع والتمويل من ميد تقسيط في أجهزة نقاط البيع لدينا، سنمنح عملائنا مزيدًا من الخيارات لإدارة مشترياتهم بفعالية أكثر.
ونوه إلى أن هذه الشراكة تتماشى مع إستراتيجية تقديم خدمات مالية شاملة في السوق المصرية.
وتقدم شركة ميد تقسيط العديد من الحلول التمويلية المتنوعة التي تشمل المنتجات الاستهلاكية وخدمات أخرى مثل التشطيبات والتجهيزات المنزلية، من خلال أكبر قدر ممكن من المراكز والعلامات التجارية الكبرى التي تقدم باقات متنوعة وجديدة من العروض الحصرية التي تلبي كافة احتياجات العملاء وتحقق لهم أفضل تجربة تسوق لشراء احتياجاتهم.

محسن
/أ ش أ/