شراكة استراتيجية لدعم حلول الدفع الإلكتروني والسلامة والأمان لتعزيز تجربة النقل الذكي في مصر
القاهرة في 29 يوليو (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أعلنت شركة "مواصلة تك" المتخصصة في مجال توفير حلول النقل الذكي ، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة "ستريماكس الشرق الأوسط " المتخصصة في مجال مراقبة وتأمين الحافلات المركبات بالذكاء الاصطناعي - لتوفير مزايا الدفع الإلكتروني والسلامة والأمان المتطورة في حل متكامل وذلك من أجل تقديم خدمة التاكسي الذكي الجديد في مصر، بدءا من العاصمة الإدارية الجديدة والتوسع إلى مدن أخرى على مستوى جمهورية مصر العربية.
وتم توقيع مذكرة التفاهم في مقر شركة مواصلة تك بالقاهرة، بحضور ياسر صدقي، الرئيس التنفيذي للشركة، وسامر حسان العش، الرئيس التنفيذي لشركة ستريماكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال ياسر صدقي، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلة تك ، إن الشراكة مع ستريماكس خطوة هامة نحو تحقيق رؤيتنا لتعزيز قطاع النقل الذكي في مصر من خلال دمج تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة.
وقال سامر العش، الرئيس التنفيذي لشركة ستريماكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، إن الشراكة ستعمل على رفع معايير التنقل الحضري في جميع أنحاء المنطقة.
وتركز مذكرة التفاهم على التعاون المشترك لتقديم جهاز عداد رقمي متصل بالمركبة وبمركز للتحكم لحساب الأجرة إلكترونيا وطباعة إيصال السداد مما يعزز الشمول المالي ويحقق الشفافية في منظومة التاكسي، بالإضافة إلى توفير تقنيات المراقبة بالكاميرات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لحماية السائقين والركاب وضمان خدمة آمنة.

منعم
/أ ش أ/