قائمة الخدمة المصورة
- خدمة: Arabic
-
«الصحة» تعلن نجاح الفريق الطبي بأكاديمية قلب المبرة في زرع صمام أورطي لمريضة سبعينية بتقنية الـ(التافي)
Date: 2025-05-16 11:04:06 GMT - مصر - مصر - SN:28 - ID:11181133
القاهرة في ١٦ مايو/أ ش أ/ أعلنت وزارة الصحة والسكان، نجاح الفريق الطبي بأكاديمية قلب المبرة، بمستشفى مبرة مصر القديمة التابع للمؤسسة العلاجية، في زرع الصمام الأورطي بالقسطرة بواسطة تقنية (التافي) التي تعد أحدث طرق علاج ضيق الصمام بالقسطرة. يأتي ذلك ....
-
رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث مع وفد شركة "سانوفي" العالمية سبل الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين
Date: 2025-05-16 10:56:01 GMT - مصر - مصر - SN:27 - ID:11181125
بحث الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، اليوم الجمعة، مع وفد رفيع المستوى من شركة "سانوفي" العالمية، سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين في مجالات الكشف المبكر وعلاج الأمراض ....
-
وزير التعليم العالي يشيد بإنجازات الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب
Date: 2025-05-16 10:52:39 GMT - مصر - مصر - SN:26 - ID:11181121
القاهرة في 16 مايو /أ ش أ/ أشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور بالإنجازات القيمة التي قدمها السير مجدي يعقوب، جراح القلب المصري العالمي، وإنجازه الأخير في تطوير صمامات للقلب، منوها بالدور الإنساني الذي تقوم به مؤسسة مجدي يعقوب، ....
-
"الاتحاد من أجل المتوسط" يتسلّم أحد أرفع أوسمة كتالونيا تقديرًا لجهوده في تعزيز التعاون الإقليمي
Date: 2025-05-16 10:48:44 GMT - مصر - مصر - SN:25 - ID:11181114
تسلّم الاتحاد من أجل المتوسط وسام صليب القديس جورج (Creu de Sant Jordi)، أحد أرفع الأوسمة التي تمنحها حكومة كتالونيا، وذلك خلال حفل رسمي أُقيم في المتحف الوطني للفنون في كتالونيا بمدينة برشلونة، بحضور رئيس كتالونيا سيلفادور إيا، ورئيس البرلمان ....
-
وزير الري يتفقد حالة الري وأعمال تطهيرات الترع والمصارف بالقليوبية والشرقية
Date: 2025-05-16 10:29:35 GMT - مصر - مصر - SN:24 - ID:11181089
بنها في 16 مايو /أ ش أ/ قام وزير الموارد المائية والري الدكتور هاني سويلم، بزيارة مفاجئة لمحافظتي القليوبية والشرقية، لتفقد حالة الري وأعمال تطهيرات الترع والمصارف بنطاق المحافظتين، للاطمئنان على حالة المنظومة المائية خلال فترة أقصى الاحتياجات ....