الإسكندرية في 13 فبراير /أ ش أ/ توج المنتخب الوطني للرجبي "رجال" بالبطولة العربية السادسة لسباعيات الرجبي، التي أقيمت علي ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأبي قير في الإسكندرية.
وحصل المنتخب الوطني على لقب البطولة بعد تغلبه على منتخب لبنان في المباراة النهائية، التي جمعتهما بملعب الأكاديمية، فيما حصل منتخب الإمارات على المركز الثالث.
يأتي ذلك فيما فاز المنتخب الوطني للرجبي "سيدات" بالمركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية علي المنتخب السوري، بينما حصل منتخب الإمارات علي المركز الثالث.
وحضر مراسم ختام البطولة الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وقيس الظالعي رئيس الاتحاد العربي والأسيوي للرجبي، وشريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، وحسام صاحب رئيس الاتحاد المصري للرجبي.
وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد حضر مباراة نصف النهائي البطولة العربية السادسة للرجال والأولى للسيدات لسباعيات الرجبي.
وشارك في البطولة العربية 8 منتخبات عربية للرجال، هي: (مصر والإمارات ولبنان وسوريا والعراق والسودان وفلسطين وليبيا)، و4 منتخبات للسيدات هي: (مصر، والإمارات وسوريا ولبنان).

م و س/ ف ط م
/أ ش أ/