• اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
    اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

القاهرة في 3 أكتوبر /أ ش أ/ بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقيتي تهنئة إلى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.
وقال اللواء محمود توفيق، في برقيته لوزير الدفاع: "يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضُباط وضُباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهاني وأصدق الأمنيات".
وأضاف أن "نصر أكتوبر العظيم سيبقى دوماً ملحمة فريدة في تاريخ العسكرية وسيظل شاهداً على بطولات وتضحيات رجال القوات المسلحة المصرية الذين استطاعوا أن يُبرهنوا بتضحياتهم الخالدة أنهم خير أجناد الأرض. حفظ الله قواتنا المسلحة عريناً للأبطال ومهداً للتضحيات ونبراساً للوطنية والعطاء".
وقال اللواء محمود توفيق، في برقيته لرئيس الأركان: "يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر المجيد أن نتقدم لسيادتكم والأخوة والأبناء قادة وضُباط وضُباط الصف والصناع العسكريين والجنود بأطيب الأمنيات بدوام التوفيق والسداد.. حفظ الله قواتنا المسلحة.. ورحم أبطالها وشهدائها .. وكلل مسيرتكم الوطنية المعطاءة بالتوفيق والسداد ".
م م ع/ا ع
أ ش أ