• بدء تشغيل رحلات مصر للطيران بين القاهرة ومدينة بني غازي بليبيا اعتبارًا من ١٨ أبريل
    بدء تشغيل رحلات مصر للطيران بين القاهرة ومدينة بني غازي بليبيا اعتبارًا من ١٨ أبريل

القاهرة في ١٣ أبريل /أ ش أ/ تبدأ شركة مصر للطيران في تشغيل رحلاتها المباشرة بين القاهرة ومدينة بني غازي الليبية اعتبارًا من الإثنين المقبل ١٨ أبريل الحالي.
وأوضحت الشركة في بيان، اليوم /الأربعاء/، أن بدء تشغيل الخط يأتي استمرارًا للخطة الطموحة التي وضعتها مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية وفي ضوء رؤية وزارة الطيران المدني لتعزيز التواجد في القارة الأفريقية.
وصرح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار عمرو أبو العينين بأن الشركة الوطنية تولي اهتمامًا خاصًا بالنقاط ذات الأهمية الاستراتيجية ومن بينها مدينة بنى غازي في ليبيا وخاصة مع تواجد العديد من المصريين المقيمين والعاملين بالأراضي الليبية وكذلك بهدف تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وليبيا.
ومن هذا المنطلق فمن المخطط أن تسير مصر للطيران رحلة مباشرة يومية بين القاهرة وبني غازي بطائرتها من طراز بوينج B737-800 .
وأوضحت مصر للطيران أنه يمكن لعملائها حجز رحلاتهم بين القاهرة وبني غازي ومراجعة متطلبات السفر من خلال موقعها الإلكتروني، أو عن طريق مكاتب الشركة حول العالم أو مركز اتصالات الخاصة بها داخل مصر ١٧١٧ أو وكلاء السياحة والسفر.

ع ف ت /ع م م
/أ ش أ/