• إقبال كثيف على معرض القاهرة الدولي للكتاب في عطلة نهاية الأسبوع
    إقبال كثيف على معرض القاهرة الدولي للكتاب في عطلة نهاية الأسبوع

القاهرة في 4 فبراير/أش أ/ شهد معرض القاهرة الدولي للكتاب، إقبالاً كثيفاً من الجمهور، اليوم الجمعة عطلة نهاية الأسبوع، رغم انتشار جائحة كورونا وسوء الأحوال الجوية،وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية على البوابات .
وحرص عدد كبير من الأسر المصرية علي اصطحاب أولادهم إلى معرض الكتاب، بالإضافة إلى الشباب والفتيات، مما يؤكد وعي الشعب المصري بأهمية القراءة والمعرفة والاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الثقافة العربية والأجنبية .
وكانت اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، قد عانت أمس الخميس أن اليوم الثامن لفعاليات دورته 53، شهد دخول 164 ألف زائر ليصل إجمالي عدد الرواد خلال الثمانية أيام الأولى إلى قرابة 694 ألف زائر، مما يؤكد ارتفاع مؤشر الوعي الجمعي وإدراك أهمية المعرفة فى تنمية وتطوير المجتمع.
يذكر أن الدورة 53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تقام تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وافتتحها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وتقام بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وتستمر حتى 7 فبراير 2022، تحت شعار "هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل".
س.ع
/أ ش أ/