• اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
    اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

القاهرة في 6 أغسطس /أ ش أ/ بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة الى فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمناسبة العام الهجرى الجديد.. وفيما يلي نص البرقية:-
"يَسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1443 هـ ، أن أعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى، داعياً المولى القدير أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم لنشر صحيح الدين الحنيف، داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليمن والخير والبركات، وكل عام وفضيلتكم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة مماثلة الى فضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام مفتى الجمهــورية، وفيما يلي نصها:-
"يَسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1443 هـ ، أن أعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى، داعياً المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يُبارك جهودكم المستنيرة فى بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة التى لا تعرف إفراطاً ولا تقر تفريطاً، وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا وأمتنا العربية والإسلامية .. وكل عام وأنتم بخير".
وفي السياق ذاته، بعث وزير الداخلية برقية تهنئة مماثلة الى فضيلة الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وفيما يلي نصها :-
"يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1443 هـ، أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى، داعياً المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا وأمتنا العربية والإسلامية … وكل عام وأنتم بخير".
س.ع
أ ش أ