• التحالف الوطني: تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
    التحالف الوطني: تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي

القاهرة في 17 سبتمبر/أ ش أ/أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تكريم المهندس خالد عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء التحالف وزير الشباب والرياضة الأسبق؛ تقديرًا لإسهاماته البارزة بمجال العمل التطوعي.
وذكر التحالف - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - أنه تم التكريم في إطار الحفل الختامي لجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسختها الرابعة عشر، منوهًا بأن المهندس خالد عبدالعزيز عُرف بدوره الفعّال في تطوير المبادرات الشبابية والبرامج الاجتماعية التي ساهمت في تحسين حياة الكثيرين.
من جانبه..أكد الرئيس الفخري لجمعية "الكلمة الطيبة" الشيخ عيسى بن علي آل خليفة - خلال الحفل الختامي - أهمية جهود المهندس عبدالعزيز في تعزيز قيم التطوع والعمل الإنساني في المنطقة العربية.
وبدوره..قدم المهندس خالد عبدالعزيز شكره وامتنانه للشيخ عيسى بن علي آل خليفة وللاتحاد العربي للتطوع، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يعزز أهمية العمل التطوعي ويشجع على مواصلة العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات في مجال التنمية الاجتماعية.
يُذكر أن جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي تعد واحدة من أبرز الجوائز العربية التي تكرم الرواد في العمل التطوعي، وتساهم في دعم وتعزيز قيمه في المجتمعات.
هـ ج ر - ك ف
/أ ش أ/