• الهيئة العامة للاستعلامات تحتفل بالذكري ال 11 لثورة 30 يونيو
    الهيئة العامة للاستعلامات تحتفل بالذكري ال 11 لثورة 30 يونيو

نظمت الهيئة العامة للاستعلامات ممثلة في الإدارة العامة لإعلام الجيزة احتفالية بمناسبة بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو ، تحت عنوان "30 يونيو- إرادة شعب وبناء وطن" بالتعاون مع هيئة المطابع الأميرية وبرعاية الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.

حضر الاحتفالية أشرف أمام رئيس هيئة المطابع الأميرية، اللواء علي عبد الحكم عمارة رئيس القطاع الإداري بالهيئة العامة المطابع الأميرية، هشام الجندي نائب المنطقة الصناعية بمحافظة الجيزة، أماني يونس مدير مركز إعلام الجيزة، الشيخ أحمد على النادي- مدير عام المنطقة الأزهرية بالجيزة والشيخ محسن عبد الظاهر- مدير أوقاف شمال الجيزة نيابة عن الدكتور وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة والقس مخلص وليم - راعي الكنيسة الإنجيلية الأولى بإمبابة.

هنأ رئيس هيئة المطابع الأميرية أشرف إمام - خلال كلمته - الجميع بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة مثنيا علي التعاون المثمر بين هيئة المطابع وبين الهيئة العامة للاستعلامات لرفع الوعي لدى المواطنين في كافة القضايا المجتمعية، مؤكدا أن ثورة 30 يونيو فتحت آفاق جديدة لتصحيح المسار وتنفيذ إصلاحات في كافة قطاعات الدولة.

ومن جانبه ..أكد اللواء علي عبد الحكم أن الشعب المصري سطر ملحمة وطنية خالدة للحفاظ علي استقراره وهويته أشاد بها العالم أجمع.

وبدورها ..نوهت أماني يونس مدير مركز إعلام الجيزة، بدور الهيئة العامة للاستعلامات من خلال قطاع الإعلام الداخلي في توعية المواطن والمشاركة الإيجابية في رفع الوعي والمشاركة الفعالة في كل المناسبات الوطنية والقومية وآخرها تنظيم احتفالات ثورة 30 يونيو علي مستوى محافظات الجمهورية .

ومن جهته ..أكد فضيلة الشيخ أحمد علي النادي علي دور الأزهر الشريف في الوسيطة وهو يجمع بين أمور الدين والدنيا، كما أوضح قيمة الوطن وأهمية ترسيخ قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين، مشددا على أن ثورة 30 يونيو ستظل عنوانا لإرادة المصريين وتأكيدا علي إصرارهم في الحفاظ علي هويتهم واستقرارهم .

وتحدث القس مخلص وليم عن الأثر الكبير لثورة 30 يونيو في الوحدة الوطنية حيث جمع المسلمين مع الأقباط وكل فئات المجتمع للحفاظ علي الهوية المصرية ..داعيا إلى أهمية تكاتف الجميع للحفاظ علي استقرار البلد

وتضمنت الاحتفالية عرض فيلم تسجيلي لثورة 30 يونيو وأهم الحملات الإعلامية التي قامت بها الهيئة العامة للاستعلامات ممثلة في الإدارة العامة لإعلام الجيزة ، كما تم تقديم فقرة فنيه عن إنجازات الثورة من فرقه مركز شباب إمبابه التابع لمديريه الشباب والرياضة .