• "مرسيليا للتطوير العقارى": خطة للتوسع في السوق السعودية واستثمارات بـ 10 مليارات جنيه

القاهرة في 24 يونيو (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أكد رئيس مجموعة مرسيليا للتطوير العقارىشريف حليو، نجاح التجربة المصرية فى بناء المجتمعات السكنية المتكاملة، مما جعلها محل الاهتمام الخارجى، حيث قامت شركة مارسيليا العاملة بالسوق المصرية منذ 20 عاما، باستقبال وفد من المستثمرين السعوديين، للاطلاع على تجارب الشركة فى بناء المدن السكنية المتكاملة.
وقام الوفد بجولة إطلع خلالها على مشروعات الشركة على هامش خطة المجموعة للتوسع في السوق السعودية، في إطار الاستراتيجية الجديدة للشركة.
وأوضح حليو، أن المجموعة تستهدف تأسيس شركة جديدة بإسم "مرسيليا السعودية للتطوير العمراني" في المملكة، باستثمارات تتجاوز 10 مليارات جنيه، كما تمت مناقشة تصدير فكرة المجتمع السكني المتكامل وإدارة وتشغيل المشروعات إلى السوق السعودي.
تأتي هذه الخطوة في إطار خطة المجموعة للتوسع في دول الشرق الأوسط وزيادة محفظة أراضيها، حيث تسعى المجموعة إلى تعزيز تواجدها الإقليمي ونقل خبراتها من خلال تطوير المشروعات العقارية في الأسواق الواعدة بالمنطقة.
وصرح شريف حليو، بأن الشركة تستهدف إطلاق مشروعين كبيرين في مدينتي الرياض والقصيم، مما يعكس التزام الشركة بتعزيز نموها وتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة..وقال: إن مرسيليا - مصر لديها القدرة على المشاركة والمنافسة في السوق السعودي نظراً لما تتمتع به من خبرات واسعة في تنفيذ مشروعات عقارية متكاملة.

إ ر
/أ ش أ/