• هند عاكف: طرح أغنية
    هند عاكف: طرح أغنية "عصابة حرامية.. فلسطين عربية" على "يوتيوب" غدا

أعلنت الفنانة هند عاكف، طرح أغنيتها الجديدة "عصابة حرامية.. فلسطين عربية"، غدا /الأربعاء/ على قناتها على "يوتيوب"، والتي تعود من خلالها للساحة الفنية، دعما للقضية الفلسطينية وتضامنا مع أهالي غزة.
وأعربت الفنانة هند عاكف، في تصريح إلى وكالة أنباء الشرق الأوسط، عن أملها في أن تحقق أغنيتها الجديدة نجاحا جماهيريا كبيرا، مشيرة إلى أن دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في قضيته تعد واجبا على كل مواطن عربي، في ظل الانتهاكات التي لا زالت تحدث من قبل قوات الاحتلال.
وأشارت إلى أن التحضير للأغنية استغرق نحو 6 أشهر، وتم تصويرها مع مجموعة من الأطفال من خلال مخاطبتهم وشرح ما يحدث في فلسطين من أجل ترسيخ أهمية القضية الفلسطينية بداخلهم منذ نعومة أظافرهم.
الأغنية من كلمات الشاعر أحمد شوقي، ألحان تيمور، توزيع تيتو، مهندس صوت ومكساج وسيم، مدير التصوير أمير علوي، مونتاج أحمد عبد التواب، وإخراج د.أشرف صلاح.
وكانت آخر مشاركات الفنانة هند عاكف، الدرامية في مسلسل ليلى مراد "أنا قلبي دليلي" تأليف صالح مرسي، سيناريو وحوار مجدي صابر، إخراج محمد زهير رجب، بطولة صفاء سلطان، عزت أبو عوف، أحمد فلوكس، هند عاكف، عبدالعزيز مخيون، أمل رزق، دنيا عبدالعزيز، عمرو محمود ياسين.
وقدمت مؤخرا تجربة ناجحة في تقديم البرامج من خلال برنامج "حكايات وذكريات" والتي تناولت خلاله مواقف وذكرياتها مع كبار النجوم في عالم الفن وإلقاء الضوء على العلاقات الإنسانية بين النجوم.