• تعاون لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية
    تعاون لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية

القاهرة في 11 يونيو (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
وقعت "ڤودافون مصر" اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في ثمانية مجمعات سكنية تابعة للمجموعة.. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة المستمرة لتعزيز التحول الرقمي في المجمعات السكنية.
وبحسب بيان "فوادفون مصر" تشمل الاتفاقية توفير الإنترنت عالي السرعة، وخدمات الهاتف الثابت، وحلول التكنولوجيا المتقدمة من خلال ڤودافون “Home Compound” مما يسهم في تحسين جودة الحياة في المجمعات السكنية المغلقة في السوق المصري.
تأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية ڤودافون للتوسع في تقديم خدمات المجمعات السكنية والسياحية الجديدة داخل مصر، وقد نجحت ڤودافون في تقديم خدمات التكنولوجيا المتطورة للعديد من المجمعات السكنية في جميع أنحاء مصر، مما يعزز من تجربة الحياة في هذه المجتمعات.
تتضمن هذه الشراكة ثمانية مجمعات سكنية تابعة لمجموعة المرشدي كمرحلة الأولي، بما في ذلك: كومباوند زهرة، ريحانة أفنيو، ريحانة بلازا، وكريستال بلازا. وتشمل خدمات ڤودافون “Home Compound” توفير الإنترنت عالي السرعة والخدمات الصوتية الثابتة عبر كابلات الألياف الضوئية. كما تقدم ڤودافون حلولًا ومنصات رقمية جديدة تلبي احتياجات السوق.
يذكر أن استراتيجية ڤودافون قائمة على بناء مجتمع رقمي شامل، حيث استثمرت الشركة على مدار 25 عامًا، أكثر من 90 مليار جنيه لتطوير حياة أكثر من 48 مليون عميل.

منعم
/أ ش أ/