إطلاق النسخة الثانية من مسابقة OPPO imagine IF للتصوير الفوتوغرافي
القاهرة في 7 أبريل (أ ش أ - الاقتصاد والأعمال)
أطلقت شركة OPPO، المتخصصة في مجال الأجهزة الذكية، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي النسخة الثانية من المسابقة العالمية للتصوير الفوتوغرافي imagine IF.
تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المشتركة لتوظيف التكنولوجيا الحديثة في الترويج الرقمي للسياحة المصرية وإبراز التنوع الثقافي والتاريخي الذي تتميز به مصر كوجهة سياحية عالمية.
وتستهدف مسابقة OPPO imagine IF Photography، تشجيع هواة التصوير الفوتوغرافي في كل أنحاء مصر على تقديم أفكار إبداعية ورؤى مبتكرة تسلط الضوء على جمال وتنوع الواجهات السياحية في مصر، من خلال استخدام الوسائط الرقمية، كما تتيح المسابقة منصة للمبدعين لابتكار محتوى جذاب يعزز من جاذبية مصر عالميًا، ويساهم في تعزيز صورتها السياحية، والترويج لها بأساليب مبتكرة من خلال استخدام هواتف OPPO الرائدة في التصوير الفوتوغرافي والمزودة بأحدث التقنيات.
وتبدأ المسابقة اعتبارا من 2 أبريل الحالي وتستمر حتى 30 أبريل 2025، ويمكن للمصورين الراغبين في المشاركة التقديم عبر الفيسبوك أو انستجرام بإحدى طريقتين، الأولى بمشاركة المتسابق الصور عن موضوع التنوع التراثي والأثري في مصر على صفحات السوشيال ميديا الخاصة به.
وقالت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة بشركة OPPO ، إن مسابقة OPPO imagine IF، تعد فرصة استثنائية لإبراز التنوع الغني الذي يميز المجتمع المصري، سواء من ناحية التراث الأثري العريق الذي يمتد لآلاف السنين، أو الموروثات الثقافية الفريدة التي تعكس تمازج الحضارات المختلفة، وتتيح للمتسابقين فرصة للتعبير عن رؤيتهم الإبداعية.
ع م م
/أ ش أ/
نشرة الاقتصاد والأعمال.. نافذة على مجتمع الأعمال والقطاع الخاص في مصر
مصر/نشرة/الاقتصاد و الأعمال
You have unlimited quota for this service