القاهرة فى 23 فبراير (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أطلقت شركة سامسونج إلكترونيكس مصر، مجموعة جديدة من الحلول المبتكرة في مجال خدمة العملاء، بهدف تلبية احتياجاتهم وتسهيل عملية التواصل معهم، مما يضمن لهم الحصول على دعم سريع وفعال خلال شهر رمضان.
وقال بيشوي أديب، رئيس قطاع خدمة العملاء بشركة سامسونج إلكترونيكس مصر، إنه إدراكا لأهمية تسهيل التواصل مع جميع العملاء، أطلقت سامسونج إلكترونيكس مصر خدمة مخصصة للغة الإشارة عبر مركز الاتصال الخاص بها، بهدف تمكين الأفراد الصم وضعاف النطق من التواصل بشكل فعال مع خبراء الشركة.
وأضاف: إنه من خلال هذه المبادرة، يمكن التواصل المباشر مع فريق الدعم عبر تطبيق "واتس أب"، حيث يتمكنون من إجراء مكالمات فيديو في الوقت الفعلي، مما يسهم في تيسير التفاعل وتقديم الدعم بشكل شامل لجميع العملاء.. مشيرا إلى أن الشركة تقدم خدمة الدعم عن بُعد للعملاء الذين يواجهون صعوبات فنية مع هواتفهم أو أجهزة التلفزيون الخاصة بهم.

منعم
/أ ش أ/