القاهرة في 20 فبراير (أ ش أ - الاقتصاد والأعمال)
أدرجت مجلة «فوربس» دينا أبو طالب، مديرة التسويق والتنمية المجتمعية في «البنك الأهلي المصري»، ضمن قائمتها لأبرز 10 نساء مؤثرات في قطاع التسويق بمنطقة الشرق الأوسط لعام 2025، وذلك تقديرًا لدورها الريادي في تعزيز العلامة التجارية للبنك وقيادة حملات تسويقية ناجحة على المستوى الوطني والدولي.
وتمتلك دينا أبو طالب مسيرة مهنية حافلة في التسويق المصرفي، حيث انضمت إلى «البنك الأهلي المصري» عام 2017، حيث شغلت منصب المديرة العامة للتسويق، قبل أن يتم ترقيتها إلى منصبها الحالي كمديرة للتسويق والتنمية الاجتماعية.
ومن خلال استراتيجيات تسويق مبتكرة، ساهمت في تعزيز هوية البنك وترسيخ مكانته كأحد أبرز المؤسسات المالية في مصر والمنطقة.
وأشرفت على عدة حملات إعلانية رائدة ورعاية للأحداث العالمية
في إطار جهودها لتعزيز العلامة التجارية للبنك، كما أشرفت على إطلاق أحدث حملة إعلانية خاصة بتوفير خدمات «Apple Pay» في مصر، والتي جاءت ضمن استراتيجية البنك لدعم التحول الرقمي وتقديم حلول دفع إلكترونية متطورة.
كما لعبت دورًا بارزًا في رعاية البنك الأهلي المصري للوفد المصري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024، في خطوة تعكس التزام البنك بدعم الرياضة المصرية على الساحة الدولية.
محسن
/أ ش أ/
«دينا أبو طالب» مدير التسويق بالبنك الأهلي ضمن قائمة فوربس لأقوى رائدات التسويق 2025
مصر/نشرة الاقتصاد والأعمال/الاقتصاد و الأعمال
You have unlimited quota for this service