القاهرة فى 10 فبراير(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أعلنت مجموعة كليوباترا عن توقيع عقد شراكة مع شركة ماجد الفطيم العقارية و صاحبة الحقوق الحصرية لتشغيل علامة كارفور التجارية في مصر، وذلك لإطلاق هايبر ماركت كارفور داخل مول كليوباترا الشيخ زايد، في أكبر حدث تجاري.
وقام بالتوقيع كلا من يسري فهيم، المدير التنفيذي لمجموعة كليوباترا، محمد خفاجة، الرئيس التنفيذي لعمليات التجزئة في "ماجد الفطيم مصر
وصرّح المهندس يسري فهيم، المدير التنفيذي لمجموعة كليوباترا، بأن هذه الشراكة تعزز مكانة مول كليوباترا كوجهة متكاملة للتسوق والترفيه والأعمال في واحدة من أسرع المناطق نموًا في القاهرة الكبرى.
ولفت الى ان مشروع كليوباترا مول اعد ليكون نموذجًا في التصميم والتخطيط، ووجهة تستقطب أكثر من 30 مليون زائر سنويًا، وسيساهم فرع كارفور الجديد بمساحة 5,500 متر مربع في تعزيز تجربة جديدة للتسوق داخل المول، وتلبية احتياجات السكان والمجتمع المحيط.
وأشار إلى انه مول كليوباترا الشيخ زايد يتمتع بموقع استراتيجي على محور 26 يوليو، بالقرب من المناطق السكنية الحديثة ومطار سفنكس والمتحف المصري الكبير. ويمتد المشروع على مساحة 34 فدانًا، مع مبانٍ تبلغ مساحتها 312 ألف متر مربع، وجراج ضخم يتسع لأكثر من 3,500 سيارة، ليكون وجهة متكاملة تخدم جميع الفئات.
من جانبه، علّق محمد خفاجة، الرئيس التنفيذي لعمليات التجزئة في "ماجد الفطيم مصر"، قائلاً : "إن الفرع الجديد سيوفر تجربة تسوق متكاملة، تشمل المنتجات الغذائية الطازجة، واللحوم، والمخبوزات، إلى جانب الإلكترونيات والمستلزمات المنزلية.
وكانت قد أعلنت إدارة مول كليوباترا عن فتح باب الحجوزات للشركات والعلامات التجارية، مع خطط مستقبلية لتقديم المزيد من الخدمات والمفاجآت لزوار المول، بما يشمل قطاعات البنوك، وشركات الاتصالات، ومتاجر التجزئة، ومراكز الترفيه العائلي.

إسلام
/أ ش أ/