القاهرة في 22 أكتوبر (أ ش أ-الاقتصاد والأعمال)
أعلنت أورنچ مصر عن توسع مشروع "المدارس الرقمية" ليصل إلى 100 مدرسة رقمية في عام 2024.
وأطلقت أورانج عام 2017 المرحلة الأولى من مشروع "المدارس الرقمية" بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية بعدد 35 مدرسة وذلك في واحد من أهم استثماراتها الحيوية والمستدامة في المجتمع المصري.
وأوضحت الشركة في بيان لها أن المشروع تحت إشراف وزارة التربية والتعليم لدعم جهود الدولة المصرية في التحول الرقمي وتطوير التعليم، وعزز قيم المساواة في التعليم عبر تقديم تعليم جيد للجميع دون أي تمييز.
واضافت أنها نجحت على مدار عمر المشروع في تسخير التكنولوجيا لتعزيز التعليم في المدارس المستهدفة، وذلك من خلال توزيع معدات تكنولوجية على المدارس تتضمن أجهزة لوحية (تابلت) وكمبيوترات محمولة (لابتوب) وأجهزة عرض فيديو (بروجيكتور) ومكبرات صوت لاسلكية والعديد من الملحقات التقنية الأخر
وقالت ليلي النفيلي مدير عام المسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر بشركة اورنچ مصر، إن إنجازاتزالمشروع تعكس بشكل دقيق، قيم وأهداف استراتيجية اورنچ للمسؤولية المجتمعية.
وأكدت التزام الشركة بمساعدة مجتمعها بشكل فعال وكفء ومستدام، والتخطيط لبرامج ومبادرات مبتكرة ترسخ المبادئ والقيم التي تلتزم بها كالمساواة والعدالة الاجتماعية وتسخير التكنولوجيا لتنمية المجتمع، والتشارك الإيجابي مع أفراد المجتمع على المدى الطويل.

منعم
/أ ش أ/