القاهرة في 21 أكتوبر/أ ش أ/ أعلنت إدارة المنتدى الحضري العالمي، أن وكالة أنباء الشرق الأوسط هي الشريك الإعلامي الرسمي للدورة الـ 12 للمنتدى والذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر المقبل، وتحتضنها محافظة القاهرة باعتبارها أكبر مدينة حضرية في إفريقيا والشرق الأوسط.
تأتي هذه الشراكة، في إطار ما توليه الدولة من اهتمام بالغ لاستضافة المنتدى الحضري العالمي، فقد تم توقيع اتفاق مع إدارة المنتدى لتكون (أ ش أ)، هي الشريك الإعلامي الرسمي الذي ينقل تفاصيل الحدث منذ اللحظة الأولى لبدء فعاليات ذلك الحدث العالمي الأكبر من نوعه والمَعني بتسريع وتيرة التحضر المُستدام في المجتمعات والمدن.
وستقوم وكالة أنباء الشرق الأوسط بتغطية الحدث من خلال فريق عمل مكون من مالا يقل عن 30 صحفيا ومترجما ومصورا لتتمكن الوكالة من نقل تفاصيله وموافاة كافة المشتركين والمهتمين بكل ما يتم مناقشته في الجلسات الرسمية للمنتدى.
وتولي الحكومة المصرية أهمية كبرى بملف التنمية الحضرية المستدامة من خلال الاستراتيجية الوطنية للإسكان التي تنفذها مصر بهدف الارتقاء بالمعيشة وتحسين نوعية الحياة وتوفير الخدمات بأعلى جودة في ظل التزام كامل بالاستدامة البيئية.
https://www.instagram.com/p/DBV0OhMuGbG/?igsh=OGEzcDJweDk0M281

https://www.facebook.com/share/p/5KHVzaq4Tswj2N3m/?mibextid=WC7Fne

ن ه ل
أ ش أ