القاهرة في 16 أكتوبر(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أعلنت "مراكز" الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري و المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، عن إطلاقها لمشروعها الجديد "كريسنت ووك" الذي يمتد على مساحة 118 فدانًا في قلب منطقة القاهرة الجديدة.
وقال داشا بدراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة مراكز، أن حجم استثمارات المشروع الجديد سوف تتجاوز 12 مليار جنيه وسوف يضم مزيجا من الفيلات الفاخرة والمباني السكنية متعددة الوحدات (single-family and multi-family homes)، إلى جانب مساحات واسعة من المتنزهات الخضراء، وكذلك مرافق رياضية، ونادٍ ترفيهي على أحدث طراز. كما سيقدم المشروع وحدات سكنية حصرية بخدمات مميزة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المتاجر والمطاعم.
بالإضافة إلى ذلك فقد تم تصميم المشروع بالتعاون مع شركة التخطيط العمراني العالمية الشهيرة WATG ومكتب التصميمات المعمارية PBD Architects، ليكون مزيجًا من الإبداع المعماري القديم والتصميمات المعاصرة والأجواء المجتمعية النابضة بالحياة. في موقع استراتيجي مميز، بالقرب من معظم مناطق القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله محورا مركزيا لمنطقة التجمع السادس سريعة التطور.
وتعزز هذه الصفقة، التي أبرمت مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مكانة شركة "مراكز" كمطور رئيسي للمشاريع متعددة الاستخدامات وتؤكد دورها الريادي في تقديم حلول مبتكرة وشاملة تلبي احتياجات الحياة العصرية.

إسلام
/أ ش أ/