القاهرة فى 14 أكتوبر(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أعلنت شركة "كيو للتطوير العقاري" عن موقف مشاريعها المختلفة مع انطلاق أولى مشروعاتها بمنطقة غرب القاهرة الكبرى وذلك تحت إسم "كيو هيلز".
وقال المهندس أحمد ثابت، رئيس مجلس إدارة الشركة أن "كيو للتطوير العقاري" خلال مؤتمر صحفي، إنطلقت لتخاطب قطاع واسع من العملاء في مصر والمنطقة لتقدم منتج عقاري مثالي للأسر والشباب وأصحاب الطموح من أفراد المجتمع الذين يبحثون عن الرقي والتطور المستمر؛ مضيفاً أن هذه الفئة أصبحت تواجه بعد الزيادات المضطردة في الأسعار خلال السنوات السابقة سوقاً عقارياً ينقسم بين أسعار مرتفعة مع وعود براقة بجودة الحياة أو مطورين يقدمون منتجات لا تحقق تطلعاتهم والقيمة التي يبحثون عنها.
وأعلنت الشركة عن تفاصيل مشروع "كيو هيلز" الذي يقع في أكثر الأماكن تميزاً في مدينة نيو زايد على مساحة 24 فدانا مباشرة على محور الضبعة على بعد دقائق من مدينة الشيخ زايد ومطار سفنكس الدولي لغرب القاهرة ويأتي ليستكمل نفس رؤية كيو التي بدأت في كيو نورث.
وأكد ثابت أن التحدي الحقيقي أمام "كيو" سيكون في اختيار عناصر المجتمع المتجانس الذي نحن بصدد بناؤه في كل مشروع، مجرد القدرة على الدفع لن تكون هي هدف فريق المبيعات، ولكن القدرة على بناء مجتمع متناغم، صحي ومتفرد يعبر عن الأسرة والشباب ويضمن الراحة والأمان للمرأة والأطفال هو الهدف.
وقدمت الشركة عرضاً عن الموقف التنفيذي لمشروع "كيو نورث" والذي يقع في أكثر الأماكن تميزاً في الساحل الشمالي على مساحة 100 فدان في قلب سيدي عبدالرحمن بالكيلو 136 في طريق الإسكندرية - مرسى مطروح أمام مراسي أكوا بارك.
هذا وقد راعى تصميم كيو نورث أن يكون البناء أفقياً حيث ستكون 80%؜ من وحدات المشروع بارتفاع دورين، والـ20%؜ الباقية بارتفاع ثلاثة أدوار فقط مما يقلل من كثافة المشروع ويساعد على روح السكينة والاسترخاء، كما تم الاتفاق مع شركة "كريستال لاجونز" العالمية لتصميم وتشغيل البحيرات المائية داخل المشروع على مساحة 18000 متر مربع والتي تراها جميع الوحدات وجاهزة للسباحة بشواطئ داخلية تمتد بطول 8000 متر. كما يتضمن "كيو نورث" 21 حماماً للسباحة . ويشتمل منتجع "كيو نورث"على أكبر مول تجاري بالساحل الشمالي مكون من 7 مبان ويستقطب أهم الماركات العالمية من المنافذ التجارية والمطاعم والكافيهات بالإضافة إلى المكاتب الإدارية على مساحة 34،650 متر مربع بواجهة 700 متر على الطريق الرئيسي مباشرة وبساحة انتظار سعة 500 سيارة، بالإضافة إلى فندق نوفوتيل سيدي عبد الرحمن على مساحة أربعة ونصف فدان وسعة 240 غرفة وخدمات تتضمن حمام سباحة بمساحة 600 متر، وچيمنيزيوم ومنطقة ألعاب بالإضافة إلى ساحة انتظار.

إسلام
/أ ش أ/