القاهرة في 13 أكتوبر (أ ش أ - الاقتصاد والأعمال)
وقعت شركتا "فوري"، المتخصصة في تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية ، و"بل مصر"، المتخصصة في مجال صناعة الجبنة المطبوخة وصاحبة العلامات التجارية "لا ڨاش كيى ري، وكيرى وغيرها ؛ اتفاقية تعاون استراتيجي بهدف توفير حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة، وذلك في إطار برنامج الولاء "عناية" الخاص بشركة "بل".
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقدته شركة بل مصر اليوم، للتأكيد على أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة هامة في دعم التحول الرقمي لتجار التجزئة، مما يمكّنهم من مواجهة التحديات الاقتصادية الحالية وتوسيع نطاق أعمالهم. تساهم "فوري "، بفضل خبراتها الواسعة في مجال التكنولوجيا المالية، في توفير حلول مبتكرة تسهل على التجار الحصول على التمويل اللازم وتدير أعمالهم بكفاءة أكبر. وتعكس هذه الشراكة التزام الشركتين بدعم صغار التجار وتعزيز دورهم في الاقتصاد.
و تسعى شركة "بل مصر" إلى تعزيز استدامة هذه الفئة من التجار ونجاحهم في السوق، حيث يستهدف البرنامج الوصول إلى 25,000 من التجار في جميع المحافظات المصرية خلال الخمس سنوات القادمة. وقد خصصت شركة بل مصر مبلغ 60 مليون جنيه، لتوفير التمويل اللازم للتجار. وتتراوح قيمة التمويل الذي يمكن ان يحصل عليه كل تاجر مشترك في البرنامج من 5,000 إلى 150,000 جنيه مصري كحد أقصى، ويمكن للتجار المشاركة في البرنامج عبر التواصل مع فريق مبيعات بل أو فوري
وأعرب هاني عرام، المدير الإقليمي لشركة بل مصر وشمال شرق أفريقيا ، عن سعادته للتوسع الكبير في خدمات برنامج عناية، مؤكداً على أهمية هذه الخطوة في تمكين التجار اقتصادياً واجتماعياً.
واعتبر حسام عز الرئيس التنفيذي لشركة فوري، "أن التعاون مع شركة بل مصر خطوة محفزة للجهود الرامية لتعزيز خدمات التمويل الرقمي للتجار، كما يعد خطوة استراتيجية تهدف إلى تيسير الوصول إلى التمويل اللازم للتجار، وتمكينهم من توسيع أعمالهم وزيادة قدرتهم التنافسية لمواكبة متغيرات السوق في ظل الظروف الراهنة".
إسلام
/أ ش أ/