ڤودافون كاش تحصل على شهادة PCI DSS لتعزيز الأمن السيبراني وحماية البيانات

القاهرة في 13 أكتوبر (أ ش أ - الاقتصاد والأعمال)
أعلنت ڤودافون مصر أن ڤودافون كاش، أكبر محفظة إلكترونية في مصر، حصلت على شهادة PCI DSS الإصدار 4.0 ، وهي شهادة عالمية متخصصة في معايير أمان بيانات المدفوعات وبطاقات الدفع. يأتي هذا الإنجاز تأكيدًا لالتزام الشركة بتطبيق أعلى معايير وممارسات الأمن السيبراني وحماية معلومات عملائها.
تعد شهادة PCI DSS من أهم المعايير العالمية في مجال الأمن السيبراني للمدفوعات، وتحدد سلسلة من متطلبات الأمان الصارمة للشركات والبنوك والمؤسسات التي تتداول بيانات حاملي البطاقات، في الوقت نفسه، يعكس حصول ڤودافون كاش على هذه الشهادة مدى التزامها بحماية المعلومات المالية للعملاء وضمان سلامة معاملاتهم. فضلًا عن ذلك، تمنح هذه الشهادة عملاء ڤودافون كاش المزيد من الثقة بأن معاملاتهم المالية تخضع لتقييمات أمان شاملة وتتماشى مع أعلى معايير لجنة معايير أمان صناعة بطاقات الدفع التي تمنح هذه الشهادة.
وقال كاتالين بوليجا، رئيس قطاع التكنولوجيا في ڤودافون مصر ، إن ڤودافون مصر على التكنولوجيا الرقمية لتحسين جودة حياة ملايين المصريين، بالإضافة إلى تعزيز الابتكار والخدمات المتطورة.
وأضاف أن الحصول على شهادة PCI DSS يؤكد التزام بتطبيق أقوى إجراءات وتدابير الأمان لحماية الشبكات ومعلومات العملاء والتعامل مع الثغرات الأمنية التي قد تظهر من وقت لآخر.

منعم
/أ ش أ/