القاهرة فى 13 أكتوبر(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أعلنت شركة راق للتطوير العقارى عن إنطلاق أولى مشروعاتها داخل مدينة العاشر من رمضان باستثمارات تتخطى الـ 6 مليارات جنيه، وذلك فى إحتفالية أقيمت بحضور كل من المهندس علاء عبد اللاه، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والمهندس سمير عارف، رئيس جمعية مستثمرى مدبينة العاشر من رمضان والاستشارى ماهر سيتنو، الخبير العالمى ، وعدد كبير من قيادات وزارة الإسكان، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ، وعدد من رجال الأعمال.
وأعلنت شركة راق عن تدشين مشروع ZAWAT RESIDENCE بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 20 فدان، باستثمارات تتخطى الـ 6 مليار جنيه، من خلال أحدث التصميمات ودراسة عصرية لاحتياجات السوق المصرى ، وبمعايير جديدة للرفاهية والعيش الرّاقي.
من جانبه، أكد الدكتور وائل أبو السعود، رئيس مجلس إدارة شركة راق، للتطوير العقارى، أن المشروع الجديد للشركة يحقق كافة معايير الاستدامة والـ سمارت هوم، فضلا عن أنه جاء بعد دراسات عديدة من الشركة للتعرف على احتياجات السوق المصرى والعملاء، لنقدم مشروع جدبد بفكر جديد لإحداث نقلة نوعية فى السوق العقارى المصرى.
وأضاف الدكتور وائل أبو السعود، أن المشروع سيكون متناسب مع رؤية مصر 2030 والتى تهدف الى الاستدامة والمجتمعات الذكية والمعايير العالمية التى تهدف لتوفير الطاقة وترشيد استهلاك الكهرباء، فضلا عن البنية التحتية القوية التى ستعتد عليها الشركة لتتلائم مع عصر المدن الذكية، ومواكبة التطور العالمى، بحيث يكون أول مشروع تتوافر فيه صفات ومزايا تصدير العقار للخارج ، لتقود شركة راق للتطوير العقارى منظومة تصدير العقار المصرى للخارج.
من جانبه قال الدكتور أحمد البدرى، رئيس القطاع التجارى للشركة، أن المشروع سيقام على أكثر من مرحلة، موضحا أنه تم تسويق أكثر من 40% من المرحلة الأولى بالكامل خلال 6 ساعات فقط من بداية الإعلان عن تدشين المشروع وفتح باب الحجز، موضحا أنه رغم حداثة الشركة إلا أن التصميمات القوية لمشروع مشروع ZAWAT RESIDENCE هى السر وراء الاقبال الكبير وغير المتوقع بمجرد فتح باب الحجز.
وأوضح أن فرص التنمية في منطقة الشرق الأوسط باتت متاحة، وأن شركة راق، بخبرتها تلتزم بتقديم حلول مبتكرة تسهم في تعزيز الاستدامة وتطوير بيئة عمرانية متميزة.

إسلام
/أ ش أ/