القاهرة في 10 أكتوبر(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
إحتل المصرف المتحد المرتبة السابعة بين أكبر البنوك المصرية في مجال تقديم خدمات التمويل العقاري في السوق المصري، وفقا لمبادرة إسكان محدودي الدخل.
وقال البنك -في بيان له اليوم- إن محفظة البنك في مجال التمويل العقاري بلغت 1.994 مليار جنيه، وذلك وفقا للبيانات الصادرة عن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري, بنهاية شهر سبتمبر 2024.
وأوضح المصرف المتحد قد أن حصته في سوق التمويل العقارية لمحدودي الدخل بلغت 2.6% من اجمالي حجم التمويلات الموجهه للتمويل العقاري لاسكان محدودي الدخل في مصر، بعدد عملاء بلغ 14502 عميل من محدودي الدخل.
وأكد البنك أن البيانات الصادرة عن صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري يعكس الدور الهام الذي يلعبه المصرف المتحد في تعزيز القطاع العقاري وتوفير فرص الإسكان للمواطنين من محدودي الدخل بمختلف انحاء الجمهورية.
ويقدم البنك خدماته للتمويل العقاري من خلال 68 فرع منتشرين بجميع انحاء الجمهورية، فضلا عن حزمة من خدمات الرقمية تحت مسمي "بنكك علي الخط" تتضمن المحفظة الرقمية والموبيل البنكي والانترنت البنكي بغرض التسهيل علي العملاء وتوفير الوقت والجهد حتي يتمكنوا من سداد التزاماتهم في موعيدها.

محسن
/أ ش أ/

"انتهت النشرة"