القاهرة فى 9 أكتوبر(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
وقعت مجموعة كفافي وشركة بالص للتطوير العقاري، اتفاقية شراكة استراتيجية لتنفيذ مشروعين في جنوب سيناء باستثمار أولي قدره 1.5 مليار جنيه .
وتم توقيع الاتفاقية بحضور المهندس أبو بكر كفافي رئيس مجموعة كفافى، و مصطفى جمال، الرئيس التنفيذي لشركة بالص للتطوير العقاري.
وأكد السيد مصطفى جمال، الرئيس التنفيذي لشركة بالص للتطوير العقاري، أن هذه الشراكة تهدف إلى الاستفادة من الخبرات المشتركة لكلتا الشركتين في تطوير مشروعين أوليين في جنوب سيناء، مما يمهد الطريق لمزيد من التعاون في المستقبل، حيث تتشارك مجموعة كفافي وشركة بالص للتطوير العقاري في الالتزام بالاستدامة والفخامة والأصالة الثقافية في العقارات.
وكجزء من رؤيتهما الاستراتيجية، تخطط مجموعة كفافي وشركة بالص للتطوير العقاري لتطوير عدة مشاريع عبر محافظات مختلفة في مصر، يشمل ذلك قطع أراضٍ إضافية في جنوب سيناء ومحافظة البحر الأحمر، مع خطط للحصول على المزيد من قطع الأراضي في مناطق أخرى.
وأكدت كلتا الشركتين أن الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة كفافي وشركة بالص للتطوير العقاري خطوة مهمة إلى الأمام، من خلال دمج قوتهما، وتستعد هذه الشركات لتقديم قيمة استثنائية لعملائها وأصحاب المصلحة، ووضع معايير جديدة في السوق.

إسلام
/أ ش أ/