القاهرة في 25 سبتمبر( أ ش أ - الاقتصاد والأعمال)
تستعد شركة «Empire State Developments»، الشركة العقارية الرائدة، لطرح مشروع جديد بنشاط تجارى في العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 5 آلاف متر مربع تقريبًا، بإجمالي استثمارات 2 مليار جنيه.
وقال المهندس مصطفى محسن، رئيس مجلس إدارة شركة «Empire State Developments»، إن إطلاق المشروع يأتي ضمن الخطط الواعدة للشركة للتوسع بالسوق المحلية، متوقعًا أن تبدأ أعمال الإنشاءات بالمشروع الجديد خلال الربع الأول من عام 2025.
وأعلن مصطفى محسن، في تصريح صحفي، حصول الشركة على جواب التخصيص من شركة العاصمة الإدارية الجديدة، بجانب استلامها قطعة الأرض، لافتًا إلى أن المشروع جاء لتلبية احتياجات المنطقة التي يقع بها للمشروعات التجارية، كما يواكب مسيرة النجاح المستمرة لـ«Empire State Developments»، وسابقة أعمالها المتميزة بالسوق المحلية.
وأضاف محسن أن الشركة ستحتفظ بملكية جزء من الوحدات بالمشروع بعد البيع، للحفاظ على الجودة بعد عملية التشغيل، مشيرًا إلى أن المشروع يقدم عددًا من الخدمات المميزة في مقدمتها 4 قاعات سينما، ومنطقة مطاعم، وكافيهات، وصالة للألعاب البدنية "جيم".
وحول تمويل المشروع الجديد، قال محسن إن الشركة لديها ملاءة مالية كبيرة تساعدها في تنفيذ مشروعاتها في المواعيد المحددة والالتزام التام بجداول التسليمات مع العملاء، فضلاً عن محفظة استثمارية متنوعة ما بين الصناعة والتطوير العقاري والمقاولات.

إسلام/ج أ ش
/أ ش أ/