القاهرة في 24 سبتمبر(أ ش أ-الاقتصاد والأعمال)
وقعت شركة MCS الموزع والشريك الاستشاري الإقليمي لحلول تكنولوجيا المعلومات وتقنيات الأمن السيبراني في مصر والقارة الإفريقية ، شراكة استراتيجية جديدة مع شركة NOKIA المتخصصة في الحلول التكنولوجية المتكاملة والشبكات والبنى التحتية الرقمية لتعزيز دور التكنولوجيا الحديثة في مختلف قطاعات الدولة.
وقال المهندس طارق شبكة رئيس مجلس إدارة شركة MCS - في مؤتمر صحفي - إن هذه الشراكة تستهدف تزويد قطاعات الأعمال والمؤسسات المصرفية والهيئات الحكومية بأحدث التقنيات العالمية التي ستساهم في تسريع وتيرة التنمية الرقمية والتحول نحو نماذج الأعمال العالمية.
وأوضح أن الإعلان عن الشراكة يعكس الالتزام الواضح اتجاه القطاعات الرئيسية المصرية بنقل المستجدات المتلاحقة في الصناعة وضمان توفير قيمة مضافة حقيقية .

وأكد الحرص على المضي قدما في جذب أنظار الشركات العالمية لدعم الخطط المستقبلية في منظومة التحول الرقمي والتكامل بين مختلف مطوري التقنيات الحديثة لتعزيز دور التكنولوجيا الحديثة في مختلف قطاعات الدولة.
من جانبه، أكد محمد سلامة رئيس البنية التحتية للشبكات بشركة نوكيا- الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التزام الشركة بتقديم أحدث التقنيات إلى السوق المصرية، والمساهمة الكبيرة في التحول الرقمي من خلال تقديم حلول موثوقة وآمنة ومستدامة.
ومن المقرر أن تساهم هذه الشراكة الجديدة في خلق ميزة تنافسية جديدة للعملاء تقوم على أساس الاعتماد على الحلول المبتكرة التي تتيحها شركة NOKIA لقطاع الأعمال المصري والتي تتضمن أجهزة الاتصالات وحلول الشبكات والبنية التحتية التكنولوجية وأنظمة الربط.

تجدر الإشارة إلى أن الشراكة الجديدة ستمتد إلى تنفيذ برامج تدريبية فنية للمتخصصين بهدف مواكبة الابتكارات التقنية الحديثة لشركة NOKIA، هذا بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني للشركاء بهدف تحقيق أفضل عائد على الاستثمار.

منعم
/ا ش أ/