القاهرة فى 16 سبتمبر(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
كشفت المائدة المستديرة الثالثة لـ «إنفستجيت» في عام 2024 الجارى التى جاءت تحت عنوان «التكنولوجيا العقارية أساسٌ لبناء المستقبل»، عن عدة توصيات وهى: مواءمة التحول الرقمي في مجال العقارات مع المبادرات الحكومية، وتعزيز الشفافية وإمكانية الوصول إلى البيانات بين القطاعين العام والخاص.
كما أوصت المائدة المستديرة، بدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا العقارية من خلال حاضنات الأعمال العقارية، وكذا توسيع استخدام تقنية البلوك تشين في المعاملات العقارية، وتطوير البنية التحتية المتقدمة لدعم التقنيات الجديدة، و تحفيز الحلول المستدامة من شركات التكنولوجيا العقارية، وايضا تعزيز تبادل المعرفة الدولية في مجال التكنولوجيا العقارية.
كما اوصت بانشاء منصات رقمية داخل شركات العقارات، وكذلك الاستفادة من تقنية الواقع الافتراضي لتحسين عمليات بيع العقارات، و تثقيف السماسرة حول خدمات العملاء المعتمدة على البيانات.
وانطلقت المائدة المستديرة الثالثة لـ «إنفستجيت» في عام 2024 الجارى تحت عنوان «التكنولوجيا العقارية أساسٌ لبناء المستقبل».
وشملت المائدة المستديرة مناقشات متعمقة للرقمنة والإمكانات اللانهائية للحلول التكنولوجية المتقدمة، فضلًا عن الفرص غير المحدودة التي يمنحها قطاع التكنولوجيا العقارية لقطاع العقار المصري دائم التطور والنمو في سعيه ليكون أكثر تنافسيه عالميًا.

إسلام
/أ ش أ/