القاهرة في 2 سبتمبر(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أعلنت" ماونتن فيو" للتنمية والاستثمار العقاري عن إطلاق "ماونتن فيو السعودية"، في إطار خطتها التوسعية على المستوى الإقليمي والبدء بالسوق السعودي، واستحوذت ماونتن فيو السعودية على أول قطعة أرض لها في المملكة بالشراكة مع شركة مايا للتطوير والإستثمار العقاري وشركة آل سعيدان للعقارات، ويلي ذلك الاستحواذ على العديد من الأراضي المتميزة قريبًا في إطار خطة طموحة لتطوير عدة مشروعات ومجتمعات عمرانية هناك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.
يأتي هذا الاستحواذ في إطار خطة الشركة للتوسع في الأسواق المجاورة خاصة السوق العقارية السعودية، نظرًا للدور الأساسي الذي تلعبه المملكة في منطقة الشرق الأوسط من حيث القوة الاقتصادية وتزايد عدد السكان، وسرعة نمو السوق العقاري السعودي.
وأكد المهندس عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ماونتن فيو، أن التوسع في السوق العقارية السعودية كان يمثل أحد أهم طموحات الشركة، خاصة وأن السوق السعودية تتمتع بإمكانيات نمو هائلة.. وقال: سنقيم على قطعة الأرض الجديدة مجتمعًا يضم جميع الخدمات الأساسية والأنشطة المجتمعية، ويتوافق مع ركائز الإنسانية وجودة الحياة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030".

إسلام
/أ ش أ/