القاهرة في 21 أغسطس (أ ش أ - الاقتصاد والأعمال)
أعلنت "مراكز" العقارية عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع المنتجع البيئي "أدرار أملال" لإطلاق أحدث مشروعاتها في الساحل الشمالي، والذي يحمل اسم "رملة".
وفي إطار التعاون مع مشروع "رملة" ، سيحتوى "نزل الطبيعة في رملة" على 71 غرفة وجناحًا وتطبق نفس بروتوكولات الخدمة لتقديم تجربة العيش في انسجام مع الطبيعة بالطريقة التقليدية القديمة محافظا بذلك على الطابع البيئي المميز للمنتجع.
من المقرر أن يبدأ العمل في إنشاء منتجع “أدرار أملال بنهاية العام الجاري، ليُسهم في إرساء معايير جديدة من التميز في مجال السياحة الفاخرة في الساحل الشمالي لمصر.
ويعكس هذا المشروع التزام شركة مراكز بالتعاون مع أفضل شركاء السياحة المستدامة، والتي لا تزال مستمرة في تطوير معايير الجودة والابتكار في مجال الضيافة للانتقال بتجارب العملاء إلى أفاق جديدة تمكنهم من الاستمتاع بتجارب فريدة لا مثيل لها.
وقال الدكتور منير نعمة الله، مؤسس و رئيس شركة نوعية البيئة الدولية و مبتكر مبادرة التنمية المستدامة لسيوة، إن تقديم أدرار أملال إلى “رملة” ليس مجرد مشروع جديد، بل هو فرصة ساحرة لمشاركة تراثنا مع جمهور أوسع، مع الحفاظ على الأصالة والحصرية لضيوفنا.
وقال داشا بدراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة مراكز، اننا نلتزم بتقديم تجمع يراعي الفخامة والاستدامة والمشاركة المجتمعية.

إسلام
/أ ش أ/