القاهرة فى 31 يوليو(أ ش أ-الاقتصاد والأعمال)
أعلنت مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» توقيع اتفاقية تعاون مع شركة «Dell Technologies».. وتهدف هذه الشراكة إلى الارتقاء بمعايير خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها المجموعة بما يضمن تحقيق التميز التشغيلي في هذا القطاع على المستوى الإقليمي.
وأكد الدكتور فهد خاطر، رئيس مجلس إدارة مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» أهمية تلك الشراكة، لدعم مبادرة التحول الرقمي لخدمات الرعاية الصحية فى مصر.
وأضاف خاطر أن هذه الاتفاقية ستثمر عن توفير نظام رقمي آمن وقوي يساهم في تطوير قطاع الرعاية الصحية بمصر.
بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تثمر تلك الاتفاقية التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات عن تعظيم المردود الإيجابي في مجال الرعاية الصحية في مصر، حيث ستساهم في تعزيز قدرة مجموعة ألاميدا على تبني أفضل الممارسات العالمية، وتسهيل تنفيذ العمليات وتوفير رعاية صحية استثنائية للمرضى وفقًا لأحدث المعايير الدولية.
ومن جانبه، أعرب طارق هيبة، العضو المنتدب لشركة Dell Technologies في مصر وليبيا، عن سعادته بعقد اتفاقية تعاون مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لمساعدتها في مسيرة التحول الرقمي لخدمات الرعاية الصحية. وأضاف هيبه أن تلك الشراكة تهدف إلى إنشاء بنية تكنولوجية متطورة تعيد صياغة مشهد خدمات الرعاية الصحية في مصر مدعومة بالحلول المقدمة من «Dell Technologies» ورؤية وخبرات مجموعة ألاميدا.

إسلام
/أ ش أ/

"انتهت النشرة"