القاهرة في 29 يوليو (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال) نجح تطبيق "كليك كاش"- المتخصص في منح المستخدمين "كاش باك" على المشتريات - في الوصول إلى 150 ألف مستخدم داخل مصر، وذلك بعد أشهر قليلة من انطلاقه رسميا.
إلكترونية.
وقال محمد سعيد، الشريك المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركة "كليك كاش" المصرية الناشئة، إن التطبيق سيشهد انتشارًا كبيرًا خلال الفترة المُقْبِلَة في ظل خطة واضحة للتوسُّع في الشرق الأوسط، وتحديدًا الإمارات، مطلع عام 2025، ثم السعودية، بعدها سيتمُّ التوسع في أسواق عالمية أخرى، مثل اليابان وبعض البلدان الإفريقية ، مضيفا أن هذا التوسع سيشهد إتاحة خدمات جديدة عبْر التطبيق؛ مثل دفع الفواتير وخدمات أخرى.
وكشف سعيد أن هناك مفاوضات حاليا مع صناديق استثمار مصرية وإماراتية؛ من أجل إغلاق جولات تمويلية لتطوير المنصة ، ونشرها في جميع محافظات الجمهورية قبل نهاية العام الجاري؛ لتوسيع استثمارات التطبيق الذاتية التي تخطَّت 10 ملايين جنيه منذ إطلاقه عام 2022 وحتى الآن.
وأضاف سعيد: أن الشركة تسعى لدعم التجار والمستخدمين، وهما أهم محركات الاقتصاد الذكي ، لاسيما في ظل ما يشهده الاقتصاد العالمي من تقلُّبات وزيادات في الأسعار ونقص الموارد.

منعم
/أ ش أ/