تعليم
- خدمة: Important News
- التصنيف: تعليم
-
"مشروع رأس المال الدائم" بمدارس التعليم الفني يستهدف إكساب الطلاب الجدارات المطلوبة فى سوق العمل
Date: 2024-04-19 11:41:27 GMT - مصر - تعليم - SN:8 - ID:10668398
القاهرة في 19 أبريل / أ ش أ/ قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تقرير لها اليوم انها تبذل جهودا عديدة لتقديم المزيد من التدريبات الفنية للطلاب والطالبات من خلال تطبيق "مشروع رأس المال الدائم" بمدارس التعليم الفني، في إطار ضوابط القرار ....
-
وزير التربية والتعليم: أسئلة امتحانات الثانوية العامة من بنوك الأسئلة بنفس مواصفات العام الماضي
Date: 2024-04-18 09:05:28 GMT - مصر - تعليم - SN:7 - ID:10666579
القاهرة في 18 أبريل/ أ ش أ/ أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي أن سيتم سحب الامتحانات من بنوك الأسئلة بنفس مواصفات العام الماضي بما يضمن جودتها ودقتها، مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجان من الخبراء لاعتماد نموذج الإجابة حرصًا على ....
-
عضو المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية يؤكد سعي الحكومة الحثيث لبناء الإنسان المصري
Date: 2024-04-17 13:08:55 GMT - مصر - تعليم - SN:20 - ID:10665719
القاهرة في 17 أبريل /أ ش أ/ أكد المهندس عبد الرحمن زوبع عضو المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" ورئيس قطاع التدريب والبحث والتطوير بشركة ابدأ لتنمية المشروعات - الذراع التنفيذي للمباردة - سعي مبادرة (ابدأ) الدائم نحو توحيد وتضافر الجهود ....
-
وزير التعليم: الوزارة لديها خطة استراتيجية لتطوير التعليم الفني
Date: 2024-04-17 11:43:58 GMT - مصر - تعليم - SN:16 - ID:10665529
القاهرة في 17 أبريل/ أ ش أ/ أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي أن الوزارة لديها خطة استراتيجية لتطوير التعليم الفني، مشددا على أن عامل التشغيل من أهم العوامل التي تأتي ضمن رؤية الوزارة وتطوير مهارات طلاب "التعليم الفني" وربطه ....
-
"التعليم": غدا فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2024 / 2025
Date: 2024-04-15 17:53:42 GMT - مصر - تعليم - SN:32 - ID:10663086
القاهرة في 15 أبريل /أ ش أ/ أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2024 / 2025، بداية من غد /الثلاثاء/، وتستمر لمدة 15 يومًا، وذلك من خلال الرابط التالي: ....
-
وزير التعليم العالي:دعم القيادة السياسية ساهم في ظهور المؤسسات التعليمية بشكل بارز في التصنيفات الدولية
Date: 2024-04-08 12:14:18 GMT - مصر - تعليم - SN:22 - ID:10654820
القاهرة في 8 أبريل/أ ش أ/أكد دكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن الدعم الكبير الذى تلقته منظومة التعليم العالي والبحث العلمي على مدار 10 سنوات الماضية، كان من نتيجته رفع مستوى تنافسية المؤسسات التعليمية المحلية وظهورها بشكل بارز ....
-
وزير التربية والتعليم يشهد ندوة تثقيفية للاتحادات الطلابية على مستوى الجمهورية تحت عنوان "سيناء في عيون أبنائها"
Date: 2024-04-07 14:30:50 GMT - مصر - تعليم - SN:9 - ID:10653745
القاهرة في 7 أبريل / أ ش أ/ شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، ندوة تثقيفية عقدتها الإدارة المركزية للتعليم العام بالتعاون مع الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء تحت عنوان "سيناء في ....
-
وزير التعليم العالي يوجه بإيجاد بدائل محلية ذات جدوى اقتصادية لمستلزمات الإنتاج والصناعة
Date: 2024-04-02 10:27:28 GMT - مصر - تعليم - SN:16 - ID:10647482
القاهرة في 2 أبريل /أ ش أ/ وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، بإيجاد بدائل محلية ذات جدوى اقتصادية لمستلزمات الإنتاج والصناعة التي تحتاج إليها قطاعات التنمية المختلفة، والتركيز على الوصول لبدائل صديقة للبيئة ومستدامة وذات عائد ....
-
وزير التربية والتعليم: حل قضية الأمية يتم بمشاركة وتضافر الجهود بين كافة الجهات وأبناء المجتمع
Date: 2024-04-01 18:24:47 GMT - مصر - تعليم - SN:23 - ID:10646836
القاهرة في الأول من أبريل /أ ش أ/ أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، أن قضية محو الأمية تعد أحد أهم الملفات التي تعمل عليها وزارة التربية والتعليم وتوليها اهتمامًا بالغًا، وتتصدى لها، مشيرًا إلى أن قضية الأمية هي قضية ....
-
مذكرة تعاون بين هيئة جودة التعليم ومشروع قوى عاملة مصر
Date: 2024-04-01 18:19:44 GMT - مصر - تعليم - SN:22 - ID:10646830
القاهرة في أول أبريل/ أ ش أ/ وقعت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، ومشروع قوى عاملة مصر ، التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID "، مذكرة تعاون تهدف إلى تطوير أدوات تطبيق الإطار الوطني للمؤهلات ، واستمرار العمل مع كافة الجهات ....