تعليـــم
- خدمة: General
- التصنيف: تعليم
-
جامعة السويدي التكنولوجية تطلق برنامجين جديدين مع بداية العام الجامعي المقبل
Date: 2024-03-05 19:32:32 GMT - مصر - تعليم - SN:341 - ID:10612214
القاهرة في 5 مارس/أ ش أ/ أعلنت جامعة السويدي للتكنولوجيا إطلاق برنامجين جديدين للطلاب وهما، برنامج تكنولوجيا الفنون والتصميم وبرنامج تكنولوجيا الطاقة، وذلك في إطار التوسع في تقديم برامج تكنولوجية متطورة ومختلفة تفيد المجتمع الصناعي والتكنولوجي، إلى ....
-
رئيس جامعة كفر الشيخ: الجامعة تقدم كافة سبل الدعم لتطبيق معايير الجودة والاعتماد
Date: 2024-03-05 17:33:16 GMT - مصر - تعليم - SN:304 - ID:10612082
كفر الشيخ في 5 مارس/أ ش أ/ أكد رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق دسوقي، أن الجامعة تقوم بتقديم سبل الدعم لكليات ومعاهد الجامعة لتطبيق معايير الجودة والاعتماد وحصول باقي كليات ومعاهد الجامعة على الاعتماد، مشيرا إلى أن الجامعة بكافة قطاعاتها تولي ....
-
جامعة القاهرة: تدشين النسخة الأولى من مبادرة "جامعات مستدامة" بالشراكة مع وزارة التخطيط
Date: 2024-03-05 13:02:48 GMT - مصر - تعليم - SN:193 - ID:10611528
القاهرة في 5 مارس/أ ش أ/أكد رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد الخشت أهمية مبادرة جامعات مستدامة التي أطلقتها وزارة التخطيط بالتعاون مع الجامعة، باعتبار أن البحث العلمي والتعليم الذي لا ينتفع منه الناس لا قيمة له؛ لأن العلم النافع هو ما ينفع الناس ....
-
رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يؤكد الحرص على توطيد التعاون مع الجهات الأكاديمية الصينية
Date: 2024-03-05 11:17:35 GMT - مصر - تعليم - SN:148 - ID:10611257
بني سويف في 5 مارس /أ ش أ/ أكد رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية الدكتور جان هنري حنا، حرص الجامعة على توطيد التعاون مع الجهات الأكاديمية والثقافية الصينية، مشيرًا إلى أهمية دعم العلاقات المصرية الصينية في مختلف النواحي التعليمية والتكنولوجية لمواكبة ....
-
وزير البترول : مدرسة "ظُهر" إحدى ثمار لجنة المسئولية المجتمعية بقطاع البترول بمجال التعليم الفني الصناعي
Date: 2024-03-05 11:01:29 GMT - مصر - تعليم - SN:140 - ID:10611245
القاهرة في 5 مارس/أ ش أ/ أكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أن مدرسة "ظُهر" التكنولوجية المتقدمة الحديثة لطلاب التعليم الثانوي الفني إحدى الثمار المهمة لاستراتيجية عمل اللجنة العليا للمسئولية المجتمعية بقطاع البترول في مجال ....
-
وزير التربية والتعليم: مدارس مصر المتكاملة للغات تواكب التطورات العالمية للثورة الصناعية الرابعة
Date: 2024-03-05 10:41:14 GMT - مصر - تعليم - SN:128 - ID:10611169
القاهرة في 5 مارس /أ ش أ/ قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي،إن مدارس مصر المتكاملة للغات تعد من المدارس الحكومية الذكية التي تواكب التطورات العالمية للثورة الصناعية الرابعة، وتهدف إلى خلق جيل متميز وقادر على مواكبة التغيرات ....
-
الحكومة: لا صحة لإصدار قرار بـ "رفع الغياب" عن طلاب المدارس خلال شهر رمضان
Date: 2024-03-05 10:16:43 GMT - مصر - تعليم - SN:109 - ID:10611128
القاهرة فى 5 مارس /أ ش أ/ نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر من أنباء بشأن إصدار قرار بـ"رفع الغياب" عن طلاب المدارس، خلال شهر رمضان. وأوضح المركز الإعلامي - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - أنه قام بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم ....
-
افتتاح المعرض الثالث لطلاب برامج الفن والتصميم بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا
Date: 2024-03-05 09:21:57 GMT - مصر - تعليم - SN:82 - ID:10611014
الإسكندرية في 5 مارس /أ ش أ/ أكد رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا (EJUST) الدكتور عمرو عدلي، حرص الإدارة على أن توفر للطلاب تجربة تعليمية متكاملة مع الصناعة، مشيدا بدور برامج الفن والتصميم في الصناعة والمجتمع في إعداد أجيال متميزة ....
-
جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية
Date: 2024-03-05 08:59:04 GMT - مصر - تعليم - SN:71 - ID:10610970
القاهرة في 5 مارس /أ ش أ/ شهد رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، حفل تخرج طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية (دفعة 2023)، بحضور نواب رئيس الجامعة وعميدة الكلية، والوكلاء، ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب وأسرهم. ....
-
وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعة إسكس البريطانية سُبل تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
Date: 2024-03-05 08:52:44 GMT - مصر - تعليم - SN:69 - ID:10610968
القاهرة في 5 مارس /أ ش أ/ أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، عُمق العلاقات التي تربط مصر وبريطانيا على كافة المستويات، مشيرًا إلى عقد العديد من الاتفاقيات مع الجانب البريطاني في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، بالإضافة إلى ....